Logo 2 Image




ثقافة التميز

انطلاقًا من التوجيهات الملكية السامية وتأكيد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم (حفظه الله ورعاه) بضرورة الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف الأعباء عليهم من خلال التعاون والتشاركية بين مختلف مؤسسات الدولة.
وفي ضوء التوجهات الحكومية التي تهدف الى تطوير العمل الحكومي وتطوير اليات مبتكره لتسريع وتيرة الانجاز واحداث نقله نوعية في العمل الحكومي تدعم تحقيق رؤية 2025 الخاصة بالمملكة ، قامت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري بالتعاون والتنسيق مع وحدة المسرعات الحكومية في رئاسة الوزراء وتزامنًا مع اطلاق الدفعة الثانية من المسرعات الحكومية بتنفيذ خدمة نقل الملكية (الحصول على سند التسجيل) الكترونيًا خلال الفترة المحددة بـ 100 يوم كإحدى التحديات ذات الأثر الملموس المباشر التي تسهم ايجابًا في تخفيف العبء على متلقي الخدمة وتسهيل الاجراءات واختصار الوقت والجهد ، من خلال إيجاد حلول وآليات مبتكره مناسبة تسهم في تسهيل رحلة المواطنين المستفيدين من مشاريع المؤسسة وبالتعاون مع الجهات الشريكة في هذه الخدمة ، حيث يتمكن المستفيد من طلب الخدمة الكترونيًا دون الحاجة لزيارة المؤسسة للقيام بالعديد من الإجراءات والتنقل بين أكثر من دائرة لإتمام الخدمة واستلام سند التسجيل الخاص به.
والمؤسسة مستمرة من خلال كوادرها المتميزة بتوسعة نطاق التحدي لضمان استدامة الخدمة للحصول على تحقيق الرضى لمتلقي الخدمة.